النشرات الإخبارية والتسويق بالعمولة
تعتبر النشرات الإخبارية طريقة جيدة جدًا لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب التابع لك ، والإعلان عن المنتجات بالعمولة لك وزيادة مبيعاتك. تقوم الشركات بالعمولة عادة ببناء قائمة بريدية عن طريق الاستيلاء على رسائل البريد الإلكتروني لزوار الموقع. يتم إرسال رسائل إخبارية أسبوعية أو شهرية لجميع أعضاء هذه القائمة البريدية.
إذا كنت تبحث على شبكة الإنترنت ، سوف تجد الآلاف من الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. لكنك ستجد أن معظمهم لا يكسب أي أموال معقولة. من ناحية أخرى ، سر معظم الشركات بالعمولة الناجحة هي رسائلها الإخبارية.
هذا يعني أنه إذا كان بإمكانك إنشاء رسالة إخبارية فعالة ، فيمكن أن يعزز ذلك من شأن شركتك بالعمولة. هنا أقدم لك بعض النصائح السريعة لإنشاء وتشغيل الرسائل الإخبارية الخاصة بك بنجاح
1. يجب أن تكون محددة لعملك
إذا كنت تريد الحصول على نتائج جيدة في رسالتك الإخبارية وكنت تبحث عن الحصول على ربح مناسب ، فيجب أن تكون مقالاتك الإخبارية خاصة بك. إذا كان مكانك هو غواصين ، تجنب نشر مقالات عن التسويق عبر الإنترنت. ببساطة ، اعط المعلومات للمستخدمين الذين يبحثون عنها.
2. أكتب مقالات بنفسك
يجب أن تكون مهمتك في هذا المجال هي إثبات سمعتك وخبرتك الخاصة. إذا قمت بنسخ ولصق عمل الآخرين في موقعك ، فهذا يعني أنك تروج للآخرين بدلاً من نفسك. أي شخص سيأتي إلى موقعك لن يرى عملك. لذلك إذا كان يقدّر المقالات في موقعك ، فهو في الواقع يقدر الشخص الذي هو مبدع المقالات ، وليس أنت. لذا يجب أن تكون مبدعًا وأن تحاول وضع مقالاتك الأصلية هناك. إذا كنت ترغب في وضع مقال شخص آخر هناك على الموقع ، فيجب عليك تقديم مقدمة خاصة بك في بداية المقالة وأيضاً توضيح سبب إضافة المقالة.
ماذا لو لم تستطع الكتابة؟
في هذه الحالة ، يمكنك الحصول على الكثير من الأشخاص الذين سيكونون على استعداد لتقديم خدماتهم وكتابة المقالات نيابة عنك. وبهذه الطريقة سيقومون بعمل الكتابة ، لكنك ستكون الشخص الذي سيحصل على كل الفضل في عمله.
3. نشر لا أكثر من أسبوعيا
يجب عليك نشر رسالتك الإخبارية مرة واحدة كل أسبوعين على الأقل. الرسائل الإخبارية الشهرية ليست فعالة للغاية. أفضل الممارسات هي نشر رسالة إخبارية أسبوعية. ولكن لا تنشر أكثر من مرة واحدة في الأسبوع ، لأن الأشخاص يريدون الاستماع إليك ولكن ليس كثيرًا.
4. اكتب مقالات قصيرة
الطول المثالي للمقالات هو 150-750 كلمة. إذا كان لديك المزيد من المقالات الطويلة ، يمكنك تقسيم هذه المقالات إلى قسمين أو أكثر. المقالات القصيرة سهلة القراءة وأكثر فاعلية.
5. التركيز على منتج / عرض واحد في الشهر
كل شهر يجب عليك اختيار منتج تابع واحد تريد الترويج له خلال هذا الشهر بالتحديد. ركز على الموضوعات المتعلقة بهذا المنتج بعينه. بهذه الطريقة سيركز المستخدمون أيضًا على منتج واحد في كل مرة وقد يتحولون إلى مشترين.
6. حوافز العرض
يمكنك إعداد حافز قابل للتنزيل لزوارك عندما يعودون في يوم محدد مسبقًا لضمان المزيد من الزيارات والحصول على مبيعات محتملة
يمكن اتباع هذه الخطوات الستة إنشاء دخل تابع متزايد من الرسائل الإخبارية الخاصة بك. فقط حاول أن تكون مركّزا ، إلى النقطة وأرسل رسائلك الإخبارية مرتين على الأقل في الشهر.