أهمية المستجيبين التلقائي والمقالات وصفحات الويب منفصلة في التسويق التابعة لها
في هذه المقالة سوف نناقش أهمية كتابة المقالات ، وإنشاء صفحات منفصلة لكل منتج و autoresponders التابعة في مجال الأعمال التجارية التابعة التسويق.
1. إنشاء صفحات ويب منفصلة لكل منتج تابع
إذا كنت أحد الشركاء التابعين لك ولديك موقع ويب تروّج له منتجات تابعة مختلفة ، فأنت بحاجة إلى معرفة أنه لا يجب عليك أبدًا الترويج لجميع المنتجات على صفحة واحدة أو في كل صفحة من صفحات موقعك على الويب. إذا كنت تروّج لثلاثة منتجات ، فقم بإنشاء ثلاث صفحات مختلفة. يجب استخدام كل صفحة للترويج لمنتج واحد.
إضافة مقدمة موجزة ومراجعة المنتج ، بالإضافة إلى فوائد المنتج وخصائصه. بهذه الطريقة ، سيكون عميلك أكثر اقتناعاً مما سيجلب المزيد من الفرص لإتاحة المبيعات.
في كل صفحة منفصلة من المنتج التابع الخاص بك يجب أن يكون هناك عنوان علوي يجب أن يحدد بوضوح ما هو موجود في هذه الصفحة. ثم يجب أن يكون هناك استعراض قصير. يجب أن تكون هذه المراجعة مختصرة ولا تزيد عن 500-600 كلمة. يمكنك إضافة بعض الصور للمنتج. هذه طريقة جيدة لزيادة تصنيفات محرك البحث وتساعد أيضًا على زيادة المبيعات.
سيكون من الجيد أن تضيف بعض الدراسات المقارنة. يمكنك مقارنة المنتج الخاص بك مع نفس النوع من المنتجات الموجودة في السوق. يجب عليك إبراز الخصائص غير الموجودة في منتجات المنافسين ولكنها موجودة في منتجك. حدد بوضوح ما إذا كان التاجر يقدم أي خدمة مجانية عند شراء المنتج. قد تتضمن هذه الخدمات خدمة التركيب المجاني أو خدمة التوصيل المجاني أو الصيانة المجانية أو ضمان استرداد الأموال. هذه سوف تزيد من اهتمام زوارك في المنتجات التابعة الخاصة بك وسوف تزيد مبيعاتك.
2. أهمية اوتوريسبوندرز
عادةً ، سيترك الجزء الأفضل من الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب موقعك الإلكتروني دون إجراء أي عملية شراء أو زيارة. على سبيل المثال ، إذا زار 100 شخص موقعك على الويب ، سيشترِط أحدهم شيئًا بينما سيغادر 99 شخصًا موقعك على الويب ولن يعودوا إليه.
من أجل جعل هؤلاء الأشخاص ال 99 يعودون مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك لشراء المنتجات التابعة الخاصة بك ، سوف تستخدم autoresponders. المفهوم هو أنه سيقوم بتجميع عنوان البريد الإلكتروني للزائر وإرسال تقارير مجانية حول المنتج الخاص بك. يجب أن تكون هذه التقارير مثيرة وموجزة ونقطة. إرسال 5-7 رسائل البريد الإلكتروني إلى كل زائر. يجب أن يقوم كل تقرير بالترويج لمنتجك بأسلوب مختلف. في كل تقرير ، قم بتمييز ميزة جديدة لمنتجك بالتفصيل وتمييز الظروف التي قد تكون فيها منتجاتك مفيدة حقًا. إذا كان زائرك يقرأ تقاريرك ، فقد يقرر شراء منتجك بسبب المعلومات التي قدمتها له. عادة لا يقرأ الناس الميزات الكاملة للمنتج ، حيث لا يتوفر لديهم الوقت. لكن هذه التقارير المصغرة سوف تثقفهم في وقت قصير وسيكونون أكثر احتمالاً لشراء المنتج.
3. كتابة المقالات
لزيادة شعبية موقعك وترتيب محرك البحث ، اكتب المقالات ونشرها في المجموعات الإلكترونية. كل مقالة تنشر في المجموعات الإلكترونية سوف ترسل حركة المرور الفورية إلى موقع الويب الخاص بك. إذا لم تتمكن من كتابة المقالات بنفسك ، يمكنك تعيين بعض الكتاب المحترفين الذين يمكنهم القيام بذلك نيابة عنك بتكلفة معقولة. يجب عليك إرسال مقالتين على الأقل في الأسبوع.
فكرة جيدة أخرى هي كسر المقال في جزأين. نشر الجزء الأول في المجموعة الإلكترونية. في نهاية مقالك يمكنك أن تقول أنه لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع زيارة هذا الموقع. هنا يمكنك إعطاء رابط موقع الويب الخاص بك. الآن نشر الجزء الثاني من مقالك على موقع الويب الخاص بك. إذا كانت مقالاتك مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات ، فمن المتوقع أن تحصل على عدد كبير من الزيارات إلى موقعك على الويب. والمزيد من حركة المرور سيزيد حقا مبيعات منتجاتك.
استنتاج
لزيادة عدد زيارات موقع الويب ومبيعات المنتج ، حاول إنشاء صفحة منفصلة لكل منتج على موقعك الإلكتروني. حاول أيضًا إرسال التقارير الأسبوعية لزوارك لجعلهم يعودون إلى موقعك على الويب. وأخيرًا ، فإن نشر المقالات في المجموعات الإلكترونية يعد وسيلة جيدة لزيادة شعبية الرابط الخاص بك.