تحديد مكانة غير صحيح في التسويق بالعمولة
صحيح أن غالبية الناس في التسويق التابعة ليست ناجحة جدا. عدد كبير من الشركات التابعة تغيير مجال التسويق التابعة لها دون كسب حتى بنس واحد من العمولة. وإذا كان شخص ما محظوظا بما فيه الكفاية لكسب بعض المال ، فإنه لا يستطيع الاستمرار في التسويق بالعمولة كعمل بدوام كامل لأن مبلغ المال الذي يكسبه صغير جدا لدرجة أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك بدوام كامل. وبالتالي ، فإن النتيجة النهائية هي مضيعة للوقت والمال والطاقة.
أنصح الشركات التابعة للعثور على الأسباب الصحيحة لفشلها في التسويق التابعة لها. بهذه الطريقة قد تكون قادرة على التمتع بالمزايا الكاملة للتسويق التابعة عن طريق تجنب أخطاء الماضي.
تصحيح اختيار Niche في التسويق بالعمولة
تختار الكثير من الشركات التابعة الجديدة الأسواق المتخصصة التي لا تتاح لها سوى فرصة ضئيلة لتحقيق الأرباح. إذا كانت الشركات التابعة ترغب في زيادة دخلها ، فعليها الدخول في سوق متخصصة يجب أن يكون لها الخصائص التالية:
تجنب الأسواق الحرة
اختر السوق الذي يكون فيه المشترون جادين بالفعل لشراء المنتجات. ويمكن للمشترين إنفاق مبالغ جيدة من المال إذا تمكنوا من الحصول على ما يبحثون عنه. يجب أن لا تدخل في الأسواق التي ليس لديها المال أو حيث الناس مستعدون للحصول على كل شيء دون إنفاق بنس واحد ، أو بأسعار رخيصة جدا.
حدد نطاق المنتجات عالية الطلب
من أجل الحصول على أقصى استفادة من التسويق بالعمولة ، اختر دائما السوق المتخصصة التي تقدم مجموعة من المنتجات عالية الطلب. حدد المنتجات التي هي حقا بيع. عرض مجموعة من المنتجات الساخنة التي تجعل المبيعات. هذا لا يعني أنه يجب عليك دائمًا تقديم أنواع مختلفة من المنتجات ويجب ألا تركز على نوع معين. ولكن هذا هو اختبار ما هي أفضل المنتجات مبيعا. بعد بضعة أشهر يجب عليك إزالة المنتجات التي لم يتم بيعها والعثور على منتج آخر حار مبيع أعلى ..
حدد التجار الذين هم المروجين للمنتجات الجيدة
دائما اختيار السوق ، حيث التجار هم مروجو المنتجات المهرة ويعرفون اتجاهات السوق. هؤلاء التجار سيطلقون دائما المنتجات التي هي بحاجة إلى الناس. كما أنهم يعرفون كيفية تسويق منتجاتهم وإقناع الناس ليصبحوا مستهلكين مدى الحياة.
مع مثل هؤلاء التجار المهرة سوف تحتاج إلى بذل جهد أقل لجعل المبيعات. من ناحية أخرى ، إذا كنت تابعًا للتجار الذين لا يمتلكون الصفات المذكورة أعلاه ، فستكون هناك فرصًا في تحقيق مبيعات.
اختيار السوق المتخصصة الصحيحة هو مفتاح النجاح في التسويق التابعة لها. دائما اختيار السوق التي لديها منتجات عالية الطلب والتي ليست بأسعار منخفضة. حاول تجنب الأسواق الحرة حيث يتم تقديم المنتجات التجريبية المجانية للمستخدمين. في هذه الحالات ، لا يعود الأشخاص عادة لشراء المنتج الحقيقي. يجب عليك تقديم مجموعة من المنتجات الساخنة بنطاقات السعر المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك اختبار اهتمامات وزوار الزوار. بعد كل شهرين أو ثلاثة أشهر ، قم بإزالة المنتجات التي لا تقوم بإجراء المبيعات وإضافة منتجات جديدة ساخنة. النقطة الأخيرة هي اختيار التجار ذوي المهارات العالية الذين يعرفون كيفية تسويق منتجاتهم. هذا سيساعدك على تحقيق المزيد من المبيعات. وإلا فسيتطلب منك القيام بالعمل الشاق بنفسك لترويج مثل هذه المنتجات. هذا سوف تضيع طاقاتك.