تعزيز المنتجات بأسعار منخفضة في التسويق بالعمولة
إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بالعمولة التابعة لك ولم تكن حركة موقعك على الويب كبيرة جدًا ،
فلن تتمكن من تحقيق المزيد من المبيعات. إذا كنت تروج للمنتجات منخفضة السعر ، فسيكون دخلك الشهري منخفضًا جدًا. عادةً ما تكون الكتب الإلكترونية والملفات الصوتية واحدة من المنتجات الأقل سعراً التي قد تقرر بيعها. سعر البيع المعتاد لهذه العناصر أقل من 100 دولار. وهذا يعني أنه مقابل كل عملية بيع ، ستتلقى حوالي 20 دولارًا إذا كانت عمولة البيع 20٪. من أجل توليد بعض الإيرادات المعقولة ، ستكون هناك حاجة إلى العديد من المبيعات. لكن هذا غير ممكن في حالة المواقع الجديدة حيث لا تكون حركة المرور كبيرة جدًا.من ناحية أخرى ، إذا كنت من المسوقين ذوي الخبرة في السوق ،
وحركة موقعك على الويب كبيرة للغاية ، يمكنك أن تتوقع الحصول على مبلغ جيد حتى من خلال الترويج للمنتجات ذات الأسعار المنخفضة. إذا كانت المنتجات ساخنة وحركة المرور الخاصة بك كبيرة ، فهي ليست مشكلة. على سبيل المثال ، إذا كنت تستطيع بيع 100 منتج ، فسيكون دخلك الشهري 2000 دولار بمعدل عمولة مبيعات 20٪. يمكن زيادة هذا المبلغ إذا كنت تروّج لأكثر من منتج واحد.لا ينبغي على المسوقين التابعين الصغيرة اختيار المنتجات ذات الأسعار المنخفضة للترويج.
يجب أن تختار تلك الشركات المسوقة المنتج الساخن بسعر جيد. على سبيل المثال ، إذا كان سعر المنتج هو 1000 دولار ، وكان سعر البيع الشهري 10 منتجات ، فإنك تحصل على 2000 دولار شهريًا بمعدل عمولة مبيعات 20٪. وهذا يعني أن عددًا أقل من الزيارات والمبيعات قد يكافئك أكثر ، إذا كنت تروج للمنتجات ذات الأسعار المرتفعة.لكن بيع المنتجات ذات الأسعار المرتفعة يتطلب بعض الجهود الإضافية.
قدم بعض التقارير المجانية أو النشرة الإخبارية أو بعض الأشياء المفيدة الأخرى على موقع الويب الخاص بك وقم بتخزين عناوين البريد الإلكتروني لزوار موقعك الإلكتروني. يجب أن يكون عرضك فعالاً للغاية بحيث يجب على معظم الزائرين منحك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم لتلقي عرضك. استخدم الآن عناوين البريد الإلكتروني هذه لبدء حملتك الإعلانية. سيؤدي ذلك إلى المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. عادةً ما تقدم الشركات التي تصنع منتجات ذات أسعار مرتفعة التركيبات المجانية والصيانة المجانية وغيرها من المزايا لعملائها. ادرس هذه الخدمات بالتفصيل واعلن عنها. أخبر زوارك أنهم سيحصلون على المساعدة الفنية بعد شراء المنتج. قد يكون هناك بعض العروض الأخرى مثل ضمان استعادة الاموال. تحدث إلى التاجر واحصل على التفاصيل الكاملة. ثم أبلغ المستخدمين باستخدام صفحات موقعك الإلكتروني والرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني. ستؤدي هذه الخطوات بالتأكيد إلى زيادة عدد زيارات موقعك على الويب وعدد المبيعات.عادة ما لا يقدم التجار ، الذين يقومون بتصنيع منتجات منخفضة السعر ،
فوائد إضافية مثل ضمان استعادة النقود ، والتثبيت المجاني ، والمساعدة الفنية ، والصيانة المجانية إلخ. وهذا سبب آخر لتقليل مبيعات المنتجات منخفضة السعر.ولكن إذا كنت تستطيع العثور على بعض التجار الذين يقدمون هذه الخدمات الإضافية من خلال منتجات منخفضة السعر ، فيمكنك اختيار الترويج لمنتجاتهم. ولكن أيضا اختيار بعض المنتجات الساخنة مرتفعة الثمن أيضا. حاول بيعها على حد سواء.
استنتاج
في الختام ، يمكننا القول أن اختيار منتج بسعر منخفض للتسويق ليس قرارًا جيدًا لأنك مطالبًا بإجراء العديد من المبيعات للحصول على دخل جيد. ولكن إذا كان عدد زيارات موقعك على الويب كبيرًا جدًا ، يمكنك تحديد المنتجات ذات الأسعار المنخفضة ، نظرًا لأنه يمكنك توقع المزيد من المبيعات. إن اختيار منتج جيد الثمن وبدء حملة إعلانية جيدة عادة ما يعطي نتائج أفضل.