استخدام آر إس إس في التسويق بالعمولة
إنها حقيقة أن نجاح التسويق بالعمولة يعتمد على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. يعتبر المزيد من الزيارات دائمًا رمزًا لمزيد من المبيعات. سنناقش هنا RSS ، والذي يعد أحد أكبر العوامل لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب.
إن خدمة RSS هي تقنية شائعة للغاية تستخدم للحصول على المزيد من الزيارات وهي من بين أفضل عشرة تقنيات لتحسين التقييمات. إنها حقيقة أن معظم مستخدمي الإنترنت في عجلة من أمرهم ويريدون توفير الوقت. انهم يحبون القيام بالمسح بدلا من القراءة. لذا فإن خدمة RSS خاصة لهؤلاء الزوار ، فمن المؤكد أنهم سيحصلون على فوائدها.
كيف تزيد خدمة RSS من عدد الزيارات لموقع الويب الخاص بي؟
إذا كنت تستخدم RSS ، فستلاحظ زيادة في عدد الزيارات بالطرق التالية.
آر إس إس يحسن تصنيفات محرك البحث
أولا ، سوف تمكنك RSS من الحصول على ترتيب أعلى لمحركات البحث. سيؤدي ذلك إلى المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أفضل ، فيجب إعداد مدون على نطاقك الرئيسي. سيؤدي ذلك إلى إضافة الآلاف من المستخدمين كل شهر إلى موقعك على الويب.
آر إس إس يبني العلاقات والثقة
باستخدام RSS ، يمكنك الحصول على ثقة الزوار بنجاح. إذا زار شخص موقعك على الويب وأُعجب بالمحتويات التي تعرضها ، فسيقوم بإضافة RSS في قارئه أو مُجمّعه. على الرغم من أنه لم يعطك عنوان البريد الإلكتروني الخاص به ، فقد قام بإضافة RSS الخاص بك. الآن يمكن أن ينظر إلى عناوين الصحف الخاصة بك كل يوم ، وكلما رأى بعض الأخبار المثيرة للاهتمام ، سيقوم بزيارة موقع الويب الخاص بك. وبهذه الطريقة ، سيساعدك RSS في الحصول على الزوار العائدين. بعد بعض الزيارات ، من المحتمل أن يعطيك عنوان بريده الإلكتروني. هذه هي الطريقة التي يقوم بها RSS ببناء الثقة والعلاقة بين موقعك الإلكتروني والزائرين.
آر إس إس هو بديل قوي لتسويق البريد الإلكتروني
عادةً ما يكون الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات على الويب مشغولين وغير صبورين.
باستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني (والذي لا يزال فعالاً) ، يجب عليك الحصول على اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به ، ويمكنك إرسال المقررات الإلكترونية الخاصة بك إلى جانب الرسائل الإعلانية. ولكن هذا ممكن فقط إذا كان بإمكانك الحصول على عنوان بريده الإلكتروني.
إنها حقيقة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو وسيلة فعالة للترويج لمنتجاتك. لكن الناس في بعض الأحيان مترددون في إعطاء عنوان بريدهم الإلكتروني إلى موقع ويب جديد. تقوم العديد من مواقع الويب بجمع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بزائريها ثم بيعها في السوق. يؤدي هذا إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى عنوان البريد الإلكتروني للزائر. لا أحد يحب ذلك حتى يحاول تجنب إعطاء عنوان بريده الإلكتروني إلى موقع ويب جديد.
قد تفقد أغلبية زوارك إذا كنت لا تستخدم RSS. كما تعلمون ، باستخدام آر إس إس ، يمكنك تعزيز موقع الويب الخاص بك دون حتى معرفة عناوين البريد الإلكتروني للزائرين. يمكن اعتبار RSS كبديل للتسويق عبر البريد الإلكتروني.
استنتاج
لقد أصبح RSS تقنية تسويقية مفيدة للغاية. إذا كنت ترغب في السيطرة على مكانتك ، فعليك استخدام تقنية RSS لتحقيق ذلك. كما أننا جميعًا الآن يسمح قارئ RSS للزائرين بالاطلاع سريعًا على محتوى جديد يظهر على موقع الويب ، وما إذا كان الزوار يحبون ذلك أم لا ، فلديك دائمًا فرصة لجذب انتباهه ، وتشجيعه على النقر فوق صفحة الويب الخاصة بك.
آر إس إس أكثر فعالية من التسويق عبر البريد الإلكتروني. في البريد الإلكتروني والتسويق ، يعد الحصول على رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين مهمة صعبة. كما أنه ليس من المضمون أن يقرأ المستخدم بريدك الإلكتروني. ولكن في حالة RSS ، لا توجد مثل هذه المتطلبات ويتم تحديث المستخدم دائمًا بالمحتويات الجديدة المعروضة على موقعك على الويب حتى بدون زيارة موقعك. هذا يبني علاقة مخفية مع المستخدم الخاص بك. إذا كنت تقوم بتحديث موقع الويب الخاص بك بمحتوى مفيد ، فقد يتم تحويل هذه العلاقة المخفية إلى علاقة عمل.